ميثاق خدمات المراجعين

ميثاق خدمات المراجعين

"نلتزم بتوفير خدماتنا بجودة عالية للمتعاملين

 

التزامنا نحوكم
· نعمل على طلباتكم ونبذل أقصى ما بوسعنا لتلبيتها بشفافية.
· نعمل على تسهيل إجراءات تقديم الخدمة ضمانًا لإنجازها في أقرب فترة زمنية ممكنة.
·نحدد لكم مسبقًا المستندات المطلوبة لإتمام كل معاملة ومواعيد إنجازها.
·نبلغكم بأي تعديلات تستجد على متطلبات إنجاز معاملاتكم.
·نقدم خدماتنا من خلال فريق عمل مؤهل يتفهم احتياجاتكم، ويستطيع الاجابة على استفساراتكم.
·نلتزم بالرد على الشكاوى في أقرب فرصة ممكنة.
·نحافظ على سرية المعلومات المقدمة من قبلكم.
·نوفر خدماتنا في مراكز الخدمة يوميًا من الأحد إلى الخميس، من الساعة الثامنة صباحًا إلى الساعة 1.30 ظهرًا وعبر موقعنا الالكتروني على مدار الساعة يوميًا.
 ما نرجوه منكم
·تقدير جهود موظفينا في خدمتكم والرد على استفساراتهم لإنجاز معاملاتكم في الوقت المحدد.
·إرفاق جميع الوثائق اللازمة لإتمام المعاملة.
·تقديم كل المعلومات المطلوبة خلال الفترة الزمنية المحددة.
·الإفادة مباشرة بما يطرأ من تعديل أو تغيير أو تحديث في بيانات المعاملة.
·المبادرة إلى إبداء ملاحظاتكم في حال عدم ارتياحكم من آلية أداء الخدمة أو مدة إنجازها.
·التقييم العادل لأدائنا بما يمكننا من الارتقاء بخدماتنا للأفضل.

للتواصل معنا في حال وجود أي استفسار

البريد الالكتروني: public.services@mohe.gov.om

الفاكس: 24340172

الهاتف: 24340900